شروط المبيعات

تم التحديث: نوفمبر 2023

1 المقدمة 

تحكم هذه الشروط والأحكام استخدام هذا الموقع والعقد المبرم بيننا وبينك. تحدد هذه الشروط حقوق والتزامات أي مستخدم وLenny وAlba فيما يتعلق بالسلع/الخدمات التي نقدمها من خلال هذا الموقع. قبل النقر على مربع "الموافقة على الدفع" في نهاية عملية الطلب، يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية. باستخدام هذا الموقع أو تقديم طلب من خلاله، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على جميع هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية، فلا تقدم طلبات. قد تخضع هذه الشروط العامة للتعديل؛ لذلك، يرجى قراءتها بعناية قبل تقديم الطلبات.

2- استخدام الموقع

هذه الشروط العامة هي الشروط الوحيدة المطبقة على استخدام هذا الموقع وتحل محل جميع الشروط الأخرى، إلا بموافقة كتابية صريحة مسبقة من البائع. تعتبر هذه الشروط والأحكام مهمة بالنسبة لك ولنا، حيث تم وضعها لتشكل عقدًا قانونيًا بيننا يحمي حقوقك كمستهلك وحقوقنا كتاجر. أنت توافق، من خلال تقديم أمر، على الالتزام بهذه الشروط العامة دون تحفظ، بعد قراءتها. أنت توافق على: - استخدام الموقع فقط للطلبات أو الأوامر المشروعة. - عدم وضع أوامر مضاربة أو كاذبة أو احتيالية. إذا كان لدينا سبب للاعتقاد بأن هذا الأمر قد تم تقديمه، فإننا نحتفظ بالحق في إلغائه وإبلاغ السلطات المختصة. - التعهد بتقديم عنوان بريد إلكتروني و/أو عنوان بريدي و/أو أي معلومات أخرى تسمح لنا بالاتصال بك، بطريقة دقيقة ودقيقة، والإقرار بأنه يمكننا استخدام هذه المعلومات للاتصال بك إذا ثبت أن ذلك ضروري. - إذا لم تزودنا بجميع المعلومات التي نحتاجها، فلن نتمكن من معالجة طلبك.

3- رفض الأمر

نحن نحتفظ بالحق في سحب أي منتج من هذا الموقع، في أي وقت، و/أو استبدال أو تعديل أي محتوى أو معلومات تظهر على هذا الموقع.

4- عرض ووصف المنتجات

يتم عرض خصائص المنتجات المعروضة للبيع في "أوراق المنتج". أسعار المنتجات موضحة بالدرهم (AED) شاملة جميع الضرائب، باستثناء تكاليف الشحن. يتم عرض مبلغ ضريبة القيمة المضافة المدفوعة من قبل العميل بالإضافة إلى مبلغ تكاليف الشحن المقابلة لطريقة التسليم المختارة على الشاشة في صفحة الملخص الخاصة باختيار العميل. في حالة عدم اكتمال إحدى أوراق المنتج، يعود الأمر لأي طرف مهتم بإرسال بريد إلكتروني يطلب معلومات إضافية عن المنتج إلى خدمة العملاء. وبالتالي فإن العميل الذي يقدم طلبًا دون ممارسة هذا الخيار يعلن أنه يمتلك جميع المعلومات اللازمة لإنهاء طلبه. جميع النصوص والصور المعروضة على موقع البيع عبر الإنترنت الخاص بالبائع محفوظة للعالم أجمع، بموجب حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية؛ ويمنع منعا باتا استنساخها، ولو جزئيا.

5- إجراءات الطلب

بعد الوصول إلى الملخص الأول للعناصر المحددة مسبقًا على الرفوف وإضافتها إلى السلة، العميل مدعو لتأكيد اختياره قبل الوصول إلى صفحة الدفع التي يُدخل فيها جميع المعلومات اللازمة لدفع السعر الذي طلبه البائع . يتم تأكيد الطلبات عبر البريد الإلكتروني: يرسل البائع بريدًا إلكترونيًا إلى العنوان الذي أدخله العميل عند الطلب (أو التسجيل في الموقع) لتلخيص الشروط الدقيقة للعقد المبرم. يتم إدخال المعلومات المتعلقة بتسليم المنتجات من قبل العميل. في حالة وجود خطأ في إدخال المواد من قبل العميل، فلدى الأخير مدة أقصاها 24 ساعة لإخطار خدمة العملاء بعنوان التسليم المطلوب. وبعد هذه الفترة، لا يستطيع البائع ضمان أخذ التعديل بعين الاعتبار. وتشكل البيانات التي يسجلها البائع دليلاً على طبيعة العقد وتاريخه ومحتواه. 

6- تسليم المنتجات

يتعهد البائع بتسليم الطرود التي تحتوي على المنتجات المطلوبة إلى الناقل الذي يختاره العميل عند الطلب. يتم التسليم، باستثناء حالات القوة القاهرة الخارجة عن سيطرة البائع، خلال فترة متوسطة عادية تتراوح من يوم إلى يومين في دولة الإمارات العربية المتحدة و2-3 أيام في دول مجلس التعاون الخليجي (المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، عمان، قطر) من تأكيد الطلب والدفع الكامل. تظل المنتجات ملكًا للبائع حتى سداد السعر بالكامل و/أو استلام المبلغ المدفوع. ومع ذلك، منذ استلام العميل الطلب، يتم نقل مخاطر البضائع المسلمة إلى العميل.

قد يتم، في حالات نادرة، إلغاء الطلب واسترداد أمواله بالكامل إذا لم نتمكن من العثور على مزود التوصيل (بما في ذلك الدولي). 

ليني وألبا، لا يمكن تحميلهما مسؤولية التأخير في التسليم أو عواقبه المباشرة. 

حد المسؤولية هو استرداد كامل المبالغ المدفوعة من قبل العميل، ولا يمكن طلب تعويض إضافي عن التأخر في التسليم.

لا يمكن إرجاع أو استبدال أي منتج تم استخدامه.

وفقًا للوائح المعمول بها، يعود الأمر للعميل أو المستلم للتحقق، أمام موظف التسليم، من محتوى الطرد (العبوات) ومظهره المرئي للتحقق من عدم تلف أو فقدان أي عنصر؛ بخلاف ذلك، يجب على العميل أو المستلم إجراء تحفظات بشكل منهجي على مذكرة التسليم، مع تحديد طبيعة الضرر الذي تمت ملاحظته. لكي تكون هذه الحجوزات مقبولة، يجب تأكيدها كتابيًا (خطاب مسجل لدى AR) خلال ثلاثة (3) أيام، لا تشمل أيام العطل الرسمية، من قبل العميل أو المستلم مع شركة النقل وعبر البريد الإلكتروني مع Lenny et Alba خلال نفس الإطار الزمني .

7- الدفع

بمجرد التحقق من صحة السلة واختيار طريقة التسليم، تقدم Lenny and Alba للعميل وسيلة دفع آمنة بنسبة 100% عن طريق بطاقة الائتمان: Stripe
كما نقدم أيضًا للعميل إمكانية تقسيم الدفعة على 4 مرات باستخدام Tabby

8- مدة الانسحاب القانونية

ووفقاً لما يلي: "أمام المستهلك (هنا العميل) فترة أربعة عشر يوماً واضحة لممارسة حقه في الانسحاب دون الحاجة إلى تبرير الأسباب أو دفع غرامات، باستثناء، حيثما ينطبق ذلك، تكلفة الإرجاع".

9- المرتجعات

  •  يقبل البائع المرتجعات من العملاء خلال أربعة عشر يومًا واضحة بشرط عدم استخدام المنتجات أو ارتدائها أو تلفها، وأن تتضمن الملصقات و/أو الملحقات المرفقة مع المنتج.
  • لا يتم قبول المرتجعات للمنتجات المخصصة. يتم تصنيع جميع العناصر المخصصة وفقًا للمواصفات الدقيقة المقدمة من العميل وبالتالي لا يمكن إعادة بيعها. ونتيجة لذلك، لا يمكن إرجاع أو استبدال هذه العناصر.
  • يُنصح باستخدام العبوة الأصلية لإجراء عمليات الإرجاع لأن الأظرف المتوفرة لا توفر الحماية المثلى للعناصر المرتجعة. وبالمثل، يُنصح بإرجاع المنتجات عن طريق البريد المسجل.
  • يحتفظ البائع بالحق في رفض الإرجاع لأي سبب لا يتوافق مع الشروط المنصوص عليها في الفقرتين 1 و2. وبالتالي، سيتم إعادة الطرد الذي تم فحصه غير المتوافق إلى العميل على نفقته الخاصة.
  • في حالة الإرجاع المتوافق، يعرض البائع على العميل: استرداد كامل قيمة المنتجات المطلوبة.
  •  من أجل المعالجة السريعة للمرتجعات، يوصى بشدة بإرفاق نسخة من الفاتورة ومذكرة توضيحية داخل العبوة.
  •  لن تتحمل جمعية Lenny and Alba المسؤولية في حالة الإهمال من جانب العميل في الإجراءات التي سيتم إبلاغه بها.
  • في حالة استرداد المبلغ، سيتم خصم الملحقات المقدمة أو العروض المقدمة للعميل إذا لم يتم إرجاع المنتجات بحالتها الجديدة. بالنسبة لأي منتج يتم عرضه كجزء من البيع واستخدامه، سيتم خصم سعره من المبلغ المسترد. 
  • وفقًا لذلك، لا يمكن ممارسة حق الانسحاب بالنسبة لعقود توريد السلع التي تم تصنيعها وفقًا لمواصفات المستهلك أو المخصصة أو التي، بطبيعتها، لا يمكن إعادة شحنها أو تكون عرضة للتدهور أو انتهاء الصلاحية بسرعة. 
 

10- خدمة ما بعد البيع والضمان

تخضع العلاقة بين البائع والعملاء لهذا العقد. خدمة العملاء مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً. يمكنكم التواصل مع خدمة ما بعد البيع عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: (hello@lenny-et-alba.ae).

  • المنتجات مضمونة لمدة عامين.
  • بالنسبة لأي عملية بيع لمحترف، يبدأ ضمان المنتج اعتبارًا من تاريخ الفاتورة بين Lenny وAlba والمحترف.
  • في حالة ظهور مشكلة بالجهاز، أو أي عطل، يكون الإجراء هو الاتصال بخدمة ما بعد البيع.
  • سيتم فقدان الضمان تلقائيًا إذا قام العميل بنفسه بأي تلاعب داخلي بالجهاز (بما في ذلك فك الأغطية الانسيابية)
  • أي تعديلات مهمة يتم إجراؤها على المنتج فيما يتعلق بالجزء الميكانيكي أو الإلكتروني دون موافقة صريحة من Lenny وAlba تؤدي إلى خسارة كاملة لضمان الشركة المصنعة. 
  • سيؤدي فتح المنتج أو تعديل الأجزاء الرئيسية دون موافقتنا إلى فقدان الضمان بالكامل. 
  • لا يمكن إرجاع أو استبدال المنتج المستعمل.
  • فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة، من المحتمل أن يتم عرض صور ثلاثية الأبعاد أو صور للإصدارات السابقة. فهي ليست تعاقدية.
  • في جميع منتجاتنا، لا يتم ضمان الضرر الناتج عن المياه.

12- حدود مسؤولية البائع

  • 1. تقع على عاتق العميل الذي يرغب في تتبع طرده مسؤولية مطالبة البائع برقم الطرد عبر البريد الإلكتروني لخدمة العملاء.
  • 2. يتم عرض المنتجات للبيع "بشرط توفرها" ولا يمكن تحت أي ظرف من الظروف مطالبة البائع بدفع تعويضات في هذا الصدد، أو أي تعويض مالي آخر.
  • 2.1. في حالة عدم التوفر، سيتم إبلاغ العميل بالموقف عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو البريد. إذا كان المنتج غير متوفر بالتأكيد، فيمكن للعميل اختيار منتج آخر بنفس القيمة أو طلب استرداد المبلغ الذي دفعه بالفعل.
  • 3. لا يمكن تحميل البائع المسؤولية في حالة وجود خطأ مطبعي منه فيما يتعلق بالسعر أو وصف المنتجات أو من العميل في المعلومات التي أدخلها.
  • 3.1. وبالمثل، لا يمكن تحميل البائع المسؤولية في حالة حدوث خطأ مطبعي من جانب العميل عند إدخال عنوانه أو بريده الإلكتروني مما قد يمنع البائع من تنفيذ الخدمات التي التزم بها بنجاح.
  • لا تقع مسؤولية Lenny and Alba في حالة وجود نزاع خارجي مباشر بين Lenny and Alba وموفر خدمة دفع أو نقل خارجي. 
  • 3.1.1 على سبيل المثال لا الحصر، لن يتم إعادة شحن الطرد الذي تم إرجاعه إلى المرسل مع ذكر الناقل لخطأ من جانب العميل مما يجعل التسليم مستحيلاً إلى العميل دون سداد تكلفة الشحن الجديدة بالكامل .
  • 4. يخضع البيع لشرط قبول البائع لشروط البيع، ويتجلى هذا القبول إما بإعداد الطلب وإرساله أو بالخصم من بطاقة الائتمان التي يستخدمها العميل عند طلبه. على موقع المبيعات عبر الإنترنت.
  • 4.1. يتجلى رفض الطلب في رفض الدفع من قبل البائع.

13- سرية البيانات

لا يتم نشر البيانات الشخصية المقدمة من العميل إلى أطراف ثالثة؛ ويتم دمجها، ما لم يعارضها العميل صراحةً، في ملف عميل العلامة التجارية Lenny and Alba. لا يمكن الوصول إلى التفاصيل المصرفية بواسطة Lenny et Alba. وفقًا للقانون، يحق للعميل في أي وقت الوصول والتصحيح. لممارسة هذا الحق، ما عليك سوى الاتصال بقسم علاقات العملاء بالعلامة التجارية عبر البريد الإلكتروني على hello@lenny-et-alba.ae.

14- التوفيق بين الطرفين في حالة وجود نزاع أيا كان نوعه

في حالة نشوء نزاع بين البائع والعميل، يتعهد الأخير ببدء إجراءات التوفيق مباشرة مع البائع من أجل تسوية النزاع دون تدخل شخص طبيعي أو اعتباري ثالث. يحل هذا الإجراء محل أي شكل آخر من أشكال الحل الحالي لفترة يقبلها العميل وهي 30 يوم عمل.

الشركة Lenny and Alba
العنوان : ليني وألبا، دبي، الإمارات العربية المتحدة
بريد إلكتروني: hello@lenny-et-alba.ae